منتـــدى شباب قسم عبرى جــامعه عين شمس

نـــــورت منتديات شباب قسم عبرى .. ونزداد شرف ونور بانضمامك وتسجيلك معانا ..

شبــاب جامعه عين شمس _ محاضرات _ مقالات _ اخبار _ صحافه _ تاريخ _ اخبار الجامعه _ صور _ ترفيه _ لغات

ارجـــــو من جميع اعضاء المنتدى الكرام التاكد من مصدر الموضوع قبل طرحه فى المنتدى تجنبا للاخطاء ويجب ذكر المصدر اسفل كل موضوع .. وان لم يتوفر مصدر يجب كتابه كلمه ( منقـــول والمصدر غير معروف ) اسفل الموضوع .. وشكرا جزيلا لأهتمامكم
اهــــــلا بكــــم فى منتديــات شباب قسم عبـــرى ..
تنـــــويه هــام : نــــرجو من اعضــاء المنتدى الكــرام التــركيز على مــوضوعــات التخصــص ( اللغة العبـــرية ) نظرا لاهميتها الاولــى فى المنتــدى .. الى جانب الموضوعات الاخرى .. وشكــرا

القـــرآن الكــريم

 

المواضيع الأخيرة

» بعض الكلمات العامية فى العبرية
الأربعاء أبريل 02, 2014 10:24 am من طرف احمد يوسف

» حروف النسب – אוֹתִיּוֹת הַיַּחַס
الثلاثاء سبتمبر 11, 2012 6:02 pm من طرف تامر

» جدول محاضرات الفرقه الاولى انتظام وانتساب
الثلاثاء سبتمبر 11, 2012 5:47 pm من طرف تامر

» مصطلحات في المطبخ...
الثلاثاء يناير 03, 2012 1:08 am من طرف wolf

» محادثات(בְּרָכוֹת - تحيات)
الإثنين يناير 02, 2012 12:45 pm من طرف wolf

» بعض المهن باللغه العبريه
الأحد يناير 01, 2012 3:53 pm من طرف wolf

» الالوان بالعبرى
الأحد يناير 01, 2012 3:35 pm من طرف wolf

» دروس في المحادثه العبريه
الأحد يناير 01, 2012 3:20 pm من طرف wolf

» هديــة لجميع الاعضـاء اسطــوانه لتعليم اللغة العبرية جميـــــلة
الأحد يناير 01, 2012 2:56 pm من طرف wolf

» محادثات2(פְּגִישָׁה - لقاء)
الأحد يناير 01, 2012 2:37 pm من طرف wolf

» ( كتب و صوتيــــات ) عبريــــة هــــامـــة .. كورسات رائعــة
الأحد يناير 01, 2012 2:35 pm من طرف wolf

» امثـــــــــال عبــرية ( محــــاضرة د: سيــد سليــمان التانيه )
الأحد يناير 01, 2012 2:27 pm من طرف wolf

» كلمات وعبارات شائعة
الأحد يناير 01, 2012 2:06 pm من طرف wolf

» دورت التأهل للسلك الدبلوماسى
الأربعاء يناير 05, 2011 2:52 pm من طرف atqc

الســـــــاعة

القنـــوات الاذاعيــــه

الاذاعــه العبريــة
رشــت جيم
اذاعـه اسرائيلية

التلفزيــون الاسرائيليــى

تلــفزيون اسرائيـــلى
ערוץ קבלה TV

    مصر تفوز بهدفين نظيفين في شباك موزمبيق وتتأهل للدور الربع النهائي

    شاطر
    avatar
    Ahmed Alaa
    ADMIN
    ADMIN

    عدد المساهمات : 494
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009
    العمر : 27
    الموقع : www.ainshams.alafdal.net

    مصر تفوز بهدفين نظيفين في شباك موزمبيق وتتأهل للدور الربع النهائي

    مُساهمة من طرف Ahmed Alaa في الأحد يناير 17, 2010 2:31 am



    جانب من اللقاءتغلب منتخب مصر علي نظيرة منتخب موزمبيق بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهم اليوم ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لبطولة أمم إفريقيا التي تستضيفها أنجولا.

    دخل المنتخب المصري اللقاء بتشكيل مكون من عصام الحضري في حراسة المرمي وفي الدفاع هاني سعيد ووائل جمعة ومحمود فتح الله علي الجانب الأيمن أحمد فتحي والأيسر سيد معوض وفي الوسط حسني عبد ربه وأحمد حسن ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وفي الهجوم محمد زيدان وعماد متعب.

    جاءت البداية سريعة وفي الدقيقة 3 ينطلق عماد متعب داخل المنطقة ويلعب الكرة العرضية داخل المنطقة لم تجد من يسكنها الشباك الخالية لتضيع أول فرصة للمنتخب المصري ويغلق لاعبي موزمبيق الملعب أمام المنتخب المصري معتدين علي الرقابة من منتصف الملعب ويلجأ لاعبي مصر للكرات الطولية كانت جميعها من نصيب المدافعين وفي الدقيقة 11 يسدد ميرو لوبو كرة قوية من خارج المنطقة يمسكها الخضري بثبات.

    ويسيطر لاعبي موزمبيق علي منتصف الملعب ويتألق أحمد فتحي في التصدي للعديد من الهجمات علي الجانب الأيمن وفي الدقيقة 19 يسدد متعب كرة من خارج المنطقة تصطدم في الدفاع وتتحول للركنية، وفي الدقيقة 24 يعتمد شيكابالا علي مهارته الفردية ويتخطى مدافعي موزمبيق ويسدد كرة قوية يتألق جواو رافائيل حارس موزمبيق ويحولها للركنية، وفي الدقيقة 27 يلعب أحمد فتحي الكرة البينية لشيكابالا داخل المنطقة يلعب الأخير الكرة في اتجاه المرمي ويخرجها الدفاع للركنية.

    ويحصل داريو كان علي الإنذار الأول في الدقيقة 30 لعرقلة عماد متعب خارج المنطقة ويسدد أحمد فتحي كرة قوية ترتد من جواو رافائيل ويتابعها متعب لكن الدفاع يخرجها في الأخير ويسيطر لاعبي مصر علي اللقاء وفي الدقيقة 38 يسدد أحمد حسن كرة من خارج المنطقة تصل سهلة للحارس، وفي الدقيقة 43 يسدد عماد متعب كرة قوية تصطدم في الدفاع وتتحول للركنية ويحتسب حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل ضائع ويتألق جوار رافائيل وينقذ تسديدة قوية من متعب وترتد خارج المنطقة وتصل لأحمد حسن يسددها قوية بجوار القائم الأيمن لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

    وفي الشوط الثاني وبعد مرور دقيقتين يفتتح المنتخب المصري التسجيل عن طريق داريو كان (مدافع الإسماعيلي السابق) بعدما حول عرضية أحمد فتحي القوية من الجانب الأيمن إلي داخل مرماه بالخطأ، ويجري المنتخب المصري التغيير الأول بنزول أحمد المحمدي بدلاً من هاني سعيد وفي الدقيقة 53 ينطلق سيد معوض داخل المنطقة ويسدد كرة قوية تصطدم في المدافع وتتحول للركنية وفي الدقيقة 67 يجري المنتخب المصري التغيير الثاني بنزول أحمد عيد عبد المالك بدلاً من محمد زيدان.



    وفي الدقيقة 63 يمرر سيد معوض الكرة إلي شيكابالا علي حدود المنطقة يسدد الأخير كرة أرضية تصل سهلة للحارس وفي الدقيقة 68 يجري المنتخب المصري التغيير الثالث بنزول محمد ناجي "جدو" بدلاً من محمود عبد الرازق "شيكابالا" وينطلق أحمد عيد بمهارة من مدافعي موزمبيق لكنه يسدد كرة سيئة في الأخير إلي خارج الملعب، وفي الدقيقة 70 يلعب أحمد المحمدي عرضية رائعة من الجانب الأيمن تمر من أمام عماد متعب لتضيع فرصة هدف محقق.

    ويخطيء وائل جمعه في تشتيت الكرة تصل إلي محمد حاجي الذي يسدد كرة قوية إلي خارج الملعب وفي الدقيقة 81 ينجح "البديل" جدو في تسجيل الهدف الثاني (العالمي) بتسديدة علي الطاير من علي حدود المنطقة أكتفي جواو رافائيل بمشاهدتها، ويسيطر المنتخب المصري علي الدقائق المتبقية وينطلق حسني عبد ربه من الجانب الأيمن ويلعب العرضية تصطدم في الدفاع ويحتسب حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل ضائع لا تأتي بالجديد لينتهي اللقاء فوز الفراعنة بهدفين دون رد.

    الفوز رفع رصيد المنتخب المصري إلي 6 نقاط ويتأهل إلي الدور ربع النهائي بغض النظر عن نتيجة اللقاء القادم أمام بنين بينما تجمد رصيد موزمبيق عند نقطة واحدة في المركز الرابع.
    avatar
    miyar ammar
    عضــو نشــط
    عضــو نشــط

    عدد المساهمات : 87
    تاريخ التسجيل : 26/11/2009

    رد: مصر تفوز بهدفين نظيفين في شباك موزمبيق وتتأهل للدور الربع النهائي

    مُساهمة من طرف miyar ammar في الجمعة يناير 22, 2010 4:12 am

    شكرا على الخبر

    مبروك لمصر

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 8:18 pm